حياكم في منتدى بحرين تون
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة !!!!!!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
majed
المدير العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 212
العمر : 27
الرتب :
مزاجي :
البلد :
تاريخ التسجيل : 13/08/2007

مُساهمةموضوع: عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة !!!!!!!!   الإثنين يوليو 14, 2008 3:58 pm

صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال الثاني :
عصفور باليد ولا عشرة على …...


أ) الشجرة ب) البقرة

ج) الصفراء د) الحمراء



فقال لجورج قرداحي: من أولها صعبة. ما نسأل الجمهور،
فكان جواب الجمهور 100% الجواب الأول الشجرة،


فقال لجورج: مش دايماً الجمهور على حق،نحذف إجابتين. حذفله إجابتين فبقي الجواب الأول الشجرة والجواب الثاني البقرة.


فقال لجورج: يااااادي المصيبة بقى الجوابين الشاكك فيهم .


طب نتصل بصديقي ( هريدي ) فأتصل بهريدي: ( إزيك يا أبو صميده كيف أخبارك ، أم صميده إزيها والعيال --) راحت الثلاثين ثانية وملحق يسأله السؤال.


فسأله جورج قرداحي: وهلا شو بدك تسوي


فجاوب: راح أنسحب ياعم و آخد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول والمثل بيقول:



عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة !!!!!!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bah13.topgoo.net
احلـــى بنوتــه
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar

انثى عدد الرسائل : 43
الإقامة : الـخــ KSA ــبــر
الرتب :
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 23/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة !!!!!!!!   الإثنين يوليو 14, 2008 4:06 pm

ههههههههههههههههههههههههه

صج وااااااااااااحـــــــــد....
يعطيج الف عافيه يالغالية ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة !!!!!!!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـــنـــتـــدى بـــحـــريـــن تـــون :: القسم العام :: المنتــــــــدى العام-
انتقل الى: