حياكم في منتدى بحرين تون
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 قصة قتلني حبك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بـو جـاسـم
نائب المدير العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 370
العمر : 25
الرتب :
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 16/08/2007

مُساهمةموضوع: قصة قتلني حبك   الأربعاء يوليو 09, 2008 5:14 pm

السلام عليكم سوف اعرض عليكم قصة خيالية ( قصة قتلني حبك) مستمدة من الواقع الذي نعيشه فالشخصيات خيالية و الاحداث خيالية و كل شيء في هذه القصة غير حقييقي و اذا كان هناك تشابه بين اسماء الشخصيات والاحداث فهي من محض الصدفة وليست حقيقة واتمنى ان تعجبكم وان تستمتعوا في قراءتها فلقد بدات بكتابتها في شهر 4 2008 وأنهيتها في شهر 5 2008 و التي لم تاخذ وقت كبير في التأليف و لكن مضمونه اكبر ممن تتخيلونه لقد اطلت عليكم كثيرا اتركمم الان لقراءة القصة ( قصة قتلني حبك )

الجزء الاول

تتكون القصة من ثلاث عائلات كويتية و اول عائلة عائلة ابو يوسف و تتكون من
ابو يوسف و هو الابن الاكبر للعائلة و يدعى احمد
ام يوسف وتدعى مريم
روان وهي البنت الكبيرة لهم وتبلغ من العمر 17 سنة
يوسف و هو الابن الوحيد لهذه العائلة و عمره 12 سنه
ريماس وهي الجعدة و عمره 8 سنوات

عائلة ابو فراس و اختار جميع اسماء عائلته بحرف الفاء
ابو فراس وهو ثاني اخوته فهو اخو ابو يوسف ويدعى محمود
ام فراس و تدعى حصة
فراس الابن الاكبر و عمره 23 سنه طالب في الهندسة المعمارية
فواز و عمره 20 سنة طالب في 22سنه طالب في كلية الحقوق
وفاطمة التي توفت وهي عمره سنتان و التي لو كانت عائشة لكان عمرها 18 سنة و اخيرا فرح و عمره 17 سنة

اما اخر عائلة عائلة ابو جاسم و هو الأخ الاصغر بعد احمد و محمود و اسمه محمد
ام جاسم و تدعى عايشة
شروق و شوق توأم في العمر و الشكل و عمرهم 18 سنه طالبتان في الهندسة سارة عمرها 16 سنه طالبتان في الهندسة المعمارية ايضا رغد عمره 9 سنوات
ريم سبع سنوات

في بيت بو جاسم
ابو جاسم : يا الله ام جاسم نادي البنات خل نتغدى
ام جاسم :يعني مو شايفني مشغولة روح انت نادهم ولا اتصل عليهم على الموبايل مالهم الحين خو كل شي صار بالتكنولوجيا وانت الله خيرما تستخدم التكنولوجيا على الاقل استخدمها الحين
على فكرة ام جاسم صغيرة في السن و مراة متعلمة بعكس ابو جاسم الي مايدري وين الله غاطه

اتصل ابو جاسم على شروق وطلب منها ان تاتي هي و اخواتها لتناول الغداء

اثناء تناول الغداء الاسري شوق تنادي والده :يبا يبا
بو جاسم بعصبية :خير اذا فلوس ماعندي لانج فلستيني انتي و خواتج والحين اخر الشهر يعني ماعندي
شروق : لايبا بس بغيت اقولك اني بروح انا وشوق حق بيت عمي احمد
بو جاسم مادام مافيها فلوس روحو بس لا تتاخرون عشان دوامات باجر
شروق : انشاء الله يبا
على فكرة ابو جاسم رجل جدا كريم وليس بخيلا مثل ما تعتقدون ولكن طلبات البنات واه من طلبات البنات

في منزل ابو يوسف
بعكس منزل بو جاسم فعائلة ا بو يوسف نادرا ما يجتمعون على سفرة واحدة فالام مشغولة بوظيفتها فهي دكتور في الجامعة ولا تعود الى المنزل الا في الساعة السادسة مساءا و الاب رجل اعمال معروف في البلد والابناء جميعهم على حدا يتناول طعامه

في الساعة الرابعة عصرا روان تذهب للتصل على المطعم على فكرة روان فتاة جدا طموحة وجميلة وانيقة وحساسة
روان: الو مرحبا
المطعم وجبة سغنل فنتاستك ههههههههه حفظتها منزل ابو يوسف
روان : ماشاء الله عليك كليتني بقشوري بس عناد عليك بغير ابي لازانيا اليوم
المطعم : حاضرين لبيت الكرم و الجود
روان : ما عليك زود لا تتأخر شكرا مع السلامة

ذهبت روان غرفتها بانتظار وصول المطعم فهي كل العادة لا تتناول طعام المنزل ................... عيال اخر زمن

في غرفة روان يوسف يطرق الباب ، روان : ادخل يوسف اعرف طقتك للباب
يوسف : هلا والله باختي الغالية
روان : خلصني بسرعة شتبي
يوسف : س اللب توب وارده لج بعد يومين
روان : يعني بتخلي الي يعطيك الاب توب يهون ومايعطيك وبعدين وين لاب توبك قصدي لاب توباتك
يوسف والله موزعهم على ربعي الفقر وللحين ولا واحد رده
روان: يا سلام يصيفون عتد ربعك
يوسف : تقدرين تقولين جذي بس اوعدج اني لاب توبج ما اعطيه احد
روان : والله حالة بعد بعد بتعطي لابتوبي ربعك شرايك تعطيم البيت كله جني وايد ذليتك خلاص اخذه بس الساعة عشر يكون عندي
يوسف : اوكي عشر بالضبط عندج حشى سندريلا مو لاب توب

على فكرة يوسف شخص مهمل و النسيان نعمة ولكن عند يوسف نغمة

الساعة السادسة مساءا يرن جرس باب منزل ابو يوسف من الزائر يا ترى ليس لغر ولا يحتاج الى ذكاء مؤكدا الزائر شروق وشوق
روان : الباب يا هو محد يسمع
الصغيرة ريماس بكل حماس تركض لفتح الباب معتقدة ان صديقاتها في المدرسة لانهم على وعد معها ان ياتو اليوم لزيارتها ولكن خيبة امل ريماس فالزوار لروان
روان :ا هلا اهلا بنا ت العمومة
شروق : هلا والله بالقاطعة الي ما تسال ولا تدق ولا تزور
روان وهي تحاول تبرير موقفها : ادري ادري اني مقصرة معاكم بس تدرون بدت المدارس وطلباته الي ما تخلص
و اخيرا نطقت شوق فهي فتاة هادئة و رومانسية بعكس شر وق فهي مشاغبة و كثرة الكلام

شوق : يا الله روان كله سنة و تتخرجين
شروق بدفاشة : أي صح وناسة تدشين كليتنا ونغز غز مو طبيعي عاد ماندري عن الدراسة
شوق مقاطعة لشروق : شهالكلام الدراسة دراسة والوناسة وناسة يعني وقت الجد جد
روان محاولة تلطيف الجو : هوب هوب يا بنات على طاري الغز شرايكم نروح السوق صارلي جم يوم مو طالعة ........... بنات اخر زمن بس جم يوم مو طالعة
شروق بدون تفكير : يلا وانا الي بوديكم
في السوق : شروق الله شحلاته اموت على الي يوقف شعره تقول مكهربينه ...... طبعا بصوت عالي صج دفشة
الشاب : اول مرة اشوف بنت تتحرش بصبي ولا موشايفه شعرها اقول مشطي شعرج بالاول بعدين تكلمي يالمهرج مافي لون مو حاطته بويهج تقول برد صاروخ ......... عاد شيفكها من السانه هي يابته حق نفسها
وطبعا الشباب الي معاه ما قصروا ضحك علو اصوله
شوق : زين الي سويتيه انتي يبتيه حق نفسج
روان : خلييها حرام عليج خت تستانس والله محد يونسني بسوق غيرها
شوق : اوكي بس بحدود حتى الصبي نقد عليها
شروق بدون تعليق
روان : شروق غريبه ما علقتي على كلامنا
شوق : اكيد طاحت بغرام واحد منهم
شروق: امبيه لأ
روان: شروق شفيج
شروق : يشبه بشار شوفوه شحلاته
روان : أي واحد
شروق: بوكشة .......يعني طالعة فيه بو كشة
روان: اشدعوه عرفناه كلهم كشيش
شروق : لابس بلوزة بيضة عليه جماجم
روان : أي والله صج نسخة بشار الله شحلاته
شوق : صج ماعندكم سالفه امشو نتعشى

اثناء تناولهم العشاء في المول لاحظ الشاب نظرات شروق اليه فاخذ يبادله بنفس النظرات ................. اخ على النظرات الي تودي بداهية

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
‏كلمة بنت مغرورة
عضو فعال
عضو فعال
avatar

انثى عدد الرسائل : 95
الإقامة : ـــــــــــــــــــــ
العمل/الترفيه : ـــــــــــــــــــــ
المزاج : ـــــــــــــــــــــ
الرتب :
مزاجي :
البلد :
تاريخ التسجيل : 07/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: قصة قتلني حبك   الخميس يوليو 10, 2008 12:25 am

مشكور على القصة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الفراشه الخضراء
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar

انثى عدد الرسائل : 36
الإقامة : سـ الرياض ـدير
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : الشعر النبطي
الرتب :
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 10/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: قصة قتلني حبك   الخميس يوليو 10, 2008 3:08 pm

مشكور على القصة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قصة قتلني حبك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـــنـــتـــدى بـــحـــريـــن تـــون :: المنتديات الأدبية :: منتديات القصص والروايات-
انتقل الى: