حياكم في منتدى بحرين تون
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 Ayashi no Ceres

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الاميرة الصغيرة
مشرفة
avatar

انثى عدد الرسائل : 435
العمر : 23
الرتب :
مزاجي :
البلد :
تاريخ التسجيل : 16/08/2007

مُساهمةموضوع: Ayashi no Ceres   الثلاثاء ديسمبر 04, 2007 10:16 pm

§®*§[·.*.·][ بسم الله الرحمن الرحيم ][·.*.·]§®*§

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ^^

اخباركم رساميين ؟؟

كيف حالكم ؟ إن شاء الله بخير ونعمة وصحة وعافية ومرتاحين .. موضوعي هذه المرة عن أحد أروع المسلسلات التي أُنتجت عام 2000 .. فجميعكم يعرف الكاتبة الرائعة " Yuu Watase " المشهورة بغرابة قصصها وروعتها , والجميع يعرف الأنيمي المميز " Fushigi Yuugi " الذي حقق نجاحاً كبيراً , وبعد النجاح الساحق الذي حققه " Fushigi Yuugi " ظهر لنا عمل آخر بعنوان " Ayashi no Ceres " .. فهذان العملان هم أفضل أعمال " Yuu Watase " حتى الآن !!! .. وتقريري سوف يكون عن " Ayashi no Ceres " ... هذا العمل يحتوي على الكثير من المواقف , ففي لحظة الحزن ستحزن وفي لحظة الكوميديا ستضحك وهناك الكثير من المواقف الرومانسية وغيرها والتي ستشعر بها أثناء متابعتك لهذا المسلسل .. قبل ما أبدأ أحب أشكر نخبة من المواقع الأجنبية والفرنسية واليابانية وغيرها لأني قد أخذت منها معلومات أو صور أو خلفيات وغيرها ومن هذه المواقع موقع Anime News Network و موقع Animenfo و موقع Best Anime والكثير من المواقع الإيطالية وغيرها .. أيضاً أحب أذكركم ان التقرير راح يشمل على أهم أحداث الأنيمي .. وأحب أذكركم ان محور القصة يحتوي على القليل من الأمور المخالفة للدين .. كما يحوي أيضاً على بعض العلاقات الغير طبيعية وياللأسف .. ولكن يبقى أياشي نو سيرس من أفضل الأنيميز الي شفتها .. احنا ناخذ الأشياء الي نقدر نتقبلها ونترك الأشياء الي تخالف عقيدتنا .. أما الآن أترككم مع التقرير على أمل أن يعجبكم ويحوز على رضاكم كما أعجبني الأنيمي شخصياً .. لنبدأ


( ملاحظة : التقرير سيحرق عليك أحداث الأنيمي !! )

:: القصة ::

القصة تتحدث عن أسطورة قديمة .. يحكى أن هناك فتاة نزلت من الجنة إلى الأرض .. وقد تركت ثوبها الحريري على شجرة الصنوبر وذهبت لتستحم .. ثم أتى صياد ورأى ذلك الثوب الذي كان أجمل ما رآه في حياته .. فقام بأخذه خلسة وعاد للمنزل وخبأه .. ثم عاد وجلس ينتظر تلك الـ Tennyo حتى تأتي وتسأله .. وبالفعل لم يمضي وقت طويل حتى أتت وسألته ولكنه تظاهر بالجهل عن ما تسأل عنه وعندها جلست تبكي وتبكي فبدون ذلك الثوب لن تستطيع العودة للجنة .. حتى رق قلبه عليها ولكنه قرر أن يتزوجها دون أن يعطيها ثوبها النسيجي .. وبعد أن تزوجها وأنجب منها طفلاً .. سمعت طفلها يغني أغنية .. وبكلمات تلك الأغنية علمت مكان ثوبها فأخذت الثوب وعادت للسماء وتركت ورائها زوجها وطفلها .
تبدأ القصة عندما كانت آيا وأخاها التوأم على وشك بلوغ السادس عشر من عمرهم .. وفي يوم عيد ميلادهم ذهب التوأمين لبيت جدهم كما كان مخطط لذلك من قبل .. وقبل عيد الميلاد وجدت لص يسرق حقيبة إمرأة ولم تستطيع آيا تحمل الوضع فلحقت به وأخذت منه الحقيبة ولكنها وقعت من الجسر إلى شارع مليء بالسيارات وفي وقت الوقوع كانت تشاهد أشياء غريبة ( شجرة صنوبر .. دم ... وغيرها ) .. فوصلت لأرض دون إصابتها بأي أذى وعندما كانت هناك سيارة على وشك أن تصدمها أتى شاب غريب وقام بإنقاذها .. وفي اليوم التالي ذهبت هي مع أخاها التوأم لبيت جدهم فأحضروا يد محنطة وفجأة ظهرت قوة الـ Tennyo من آيا .. من هنا أمر جدها بقتلها .. فقد أصبحت روح سيريس في آيا وتتحول إليها لذلك أصبح خطراً تهدد حياة عائلة ميكاجي لذلك فيجب عليهم التخلص من آيا بأسرع وقت .. ولقد أنقذت آيا بواسطة يوهي وأصبحت تعيش معهم .. والآن عرفت آيا بأنها أصبحت مرتبطة بتلك الأسطورة التي طالما سمعت عنها في السابق .

::الشخصيات ::

Aya



الإســــم : Aya Mikage .
-----
العمــر : 16 سنة .
-----
عيــد الميــلاد : 24 سبتمبر .
-----
لـــون العيــون : أزرق .
-----
لـــون الشعــر : أشقر غـامق .
-----
الــطول : 166 cm .
-----
الــوزن : 57 kg .
-----
فصيلة الــدم : O .
-----
البـــلد : اليابـــان .
-----
الهوايــات : جمع المجوهرات + الغـناء .
-----
آيا تملك أخ توأم يدعى آكي .. تعيش مع والديها وأخيها التوأم بكل سعادة ومن دون مشاكل .. تحب أخاها كثيراً وتحترمه ولكنها مشاغبة جداً .. آيا تحب الغناء بشكل عام ولكنها سيئة جداً فيه , كما أنها تحب جمع المجوهرات .. آيا فتاة مفعمة بالحيوية والنشاط والمشاكسة .. فهي فتاة فضولية ومشاغبة بعكس أخيها الذي يبدوا عليه أنه رجل يستطيع حمل المسؤولية ..
آيا تبلغ من العمر ستة عشر عاماً .. وقبل يوم ميلادها التي سيصبح عمرها فيه ستة عشر عاماً كانت عند أحد العرافات حيث قرأت له حظها وقد قالت كلام غريب , " مستقبلك يسيطر عليه نجم مظلم .. أرى الدماء , الغضب والأحزان و القوة المدمرة لما هو محبب في عالمك .. عندما يتقابل نجم الـ 16 و القمر سيحين و قتك .. شخص يريد انتزاع حياتك , كما أن هناك من هو مقدر لإنقاذك و لو لبعد حين " ... أي شخص كان سيهتم بهذا الكلام ولكن آيا تجاهلت الوضع تماماً و الشيء الوحيد الذي أعجبها من كلام هذه العرافة هو أنه سأيتي شخص لينقذها وستقع في حبه ..
في نفس الأثناء خرجت آيا مع أصدقائها ووجدت لصاً يسرق حقيبة فركضت ورائه وأخذت الحقيبة ولكنها سقطت من الجسر إلى شارع مليء بالسيارات و في أثناء سقوطها رأت أشياء غريبة " شجرة , مياه , يد مجروحة , .... إلخ " .. والغريب أنها عندما سقطت لم يصبها شيء أبداً وعندها كانت هناك سيارة قادمة ولكن أتى شاب غريب وأنقذ الموقف ..
في الحقيقة آيا هي الجسد الجديد للحورية السماوية سيرس .. فقد أصبحت روح سيرس موجودة داخل جسد هذه الفتاة .. وفي يوم عيد ميلادها التي كانت في كامل فرحها وجدت جميع عائلة ميكاجي يرتدون الزي الأسود والكآبة على وجوههم .. وكأنهم في حالة عزاء أو ما شابه .. وعندها أحضروا صندوق به يد محنطة فعندما قام أخيها آكي بفتح الصندوق عوضاً عنها للتماسه الخوف فيها رأت آيا اليد وفجأة انبعثت منها قوة الـ Tennyo وهاجمت أخيها آكي من دون أن تعرف مالذي حدث .. في الحقيقة هذا هجوم سيرس لـ شيسو .. فكما أصبحت آيا الجسد الجديد لـ سيرس .. أصبح آكي الجسد الجديد لـ شيسو وهو الصياد الذي سرق الثوب ..
بعدها دمرت سيرس كل شيء و قُتِلَ أبيها بعد ماكان يحاول انقاذها .. بعدها أنقذها يوهي وهو شاب في عمرها ووقع في حبها ولكنها لم تكن تبادله بنفس الشعور بل كانت مغرمة بالشاب الغريب تويا .. عندها أصبحت تعيش مع يوهي وسوزومي ..
أصبحت تعرف الآن أكثر عن أسطورة سيرس وأيضاً علمت بأن روح الحورية السماوية سيرس موجودة بداخلها .. أصبحت سيرس تستخدم جسد آيا في بعض الأحيان لكي تساعدها ولكنها تهاجم آكي وتدعى أنها عدوها اللدول والذي سرق ثوب الـ Hagoromo الخاص بها .. ولكن سيرس كانت تهاجم شيسو وليس آكي .. بعد مدة اختار تويا الهروب مع آيا وترك خدمة كاجامي .. أصبح بعد ذلك زوج لها وأصبحت حامل منه .. أما الآن فقد عرف تويا ماضيه وعلم كل شيء .. عندها قرر إعادة ثوب الـ Hagoromo لـ سيرس وإنهاء كل شيء .. وبالفعل أعاده ولكن شيسو فقد السيطرة على أعصابه عندما علم ذلك لأنه فقد زوجته لذلك قرر الإنتقام وقتل آيا .. ولكن في النهاية استطاع آكي أن يسيطر على شيسو و أمر آيا بأن تقتله و بمساعدة سيرس قضت على أخيها الذي مات و هو سعيد لأنه أخيراً مات لأجل الحق .. و الآن عاش البقية بسلام و تويا بعد ما أرجع الثوب سوف ينتهى بعد سنة أو سنتين .



Aki


الإســــم : Aki Mikage .
-----
العمــر : 16 سنة .
-----
عيــد الميــلاد : 24 سبتمبر .
-----
لـــون العيــون : عسلــي .
-----
لـــون الشعــر : أشقــر .
-----
الــطول : 177 cm .
-----
الــوزن : 64 kg .
-----
فصيلة الــدم : O .
-----
البـــلد : اليابـــان .
-----
الهوايــات : سماع الأغاني الكلاسيكية + جمع CD للأغانــي .
-----
لديه أخت توأم تدعى آيا .. آكي شاب يبلغ من العمر ستة عشر عاماً .. يحب أخته آيا كثيراً ويخاف عليها و هو مستعد لأن يحميها من أي خطر ودائماً يوبخها إذا تسرعت فـ آكي رجل يعتمد عليه .. بعد أن تفككت عائلته و مات أبيه وأمه مغماً عليها في المستشفى وأخته أصبحت تعيش مع عائلة أخرى لا يعرف عنها شيئاً ..
أصبح آكي يعمل عند كاجامي و يسمح لـ كاجامي بأن ينفذ تجاربه عليه دون أي اعتراض .. بعد مدة من الزمن وبعد ارتباطه الشديد بعائلته شعر آكي بأنه يتصرف بغرابة .. فيجد نفسه يقبل صوة سيرس دون احساس .. و بعد فترة من الزمن كشف له جده عن الهيكل للجد الأكبر لعائلة ميكاجي وسارق ثوب الـ Hagoromo ..
بعدها بدأ آكي بالصراخ وأصبح هو شيسو .. فكما أصبحت آيا الجسد الجديد لـ سيرس .. أصبح آكي الجسد الجديد لـ شيسو .. فأصبح شيسو يتصرف بجسد آكي مهما يشاء وأصبح آكي في حالة سبات للأبد .. بعد مدة عثر آكي على آيا ولكنه تصرف بغرابة فبدل أن يحضنها قام بتقبيلها وهذا الأمر جعل آيا تغضب وعرفت بأن أخيها ليس من فعل ذلك لأن أخيها من النوع الخجول والمحترم ..
في الحقيقة كان شيسو يقبل سيرس وليس آكي يقبل آيا .. ظهرت سيرس فجأة وأطلقت على شيسو لعنة جعلته يغمى عليه وهربت .. أصبح آكي يبحث عن آيا ويلاحقها من مكان لآخر .. ولكن لسوء حظه أنه ظن انه استطاع قتل تويا .. فعندما رمي تويا في البحر عثر على ثوب الـ Hagoromo وأعاده إلى سيرس .. فجأة اكتشف شيسو الأمر فغضب كثيراً حتى أصبح جسد آكي كجسد شيسو تماماً و قرر الإنتقام وقتل آيا .. و لكن في اللحظة الأخيرة يستيقظ آكي بعدما كان إستيقاظه صعباً في المرات السابقة , و لكن إستيقاظه هذه المرة جعله ينقذ آيا من الخطر .. فقد استخدم كل قوته وسيطر على جسده و أمر آيا بقتله في أسرع وقت .. قُتِلَ آكي وهو سعيد لأنه أخيراً شعر بأنه انقذ أخته آيا و قتل معه شيسو .. حزنت آيا كثيراً ولكنها رأت طيف أخاها آكي و هو سعيد فعلمت بأنه الآن سعيد لموته بهذه الطريقة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حبيب الكل
نائب المدير العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 413
العمر : 25
الرتب :
مزاجي :
البلد :
تاريخ التسجيل : 06/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: Ayashi no Ceres   الأربعاء مايو 07, 2008 5:01 am

مشكورة اختي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
MR.V!P
نائب المدير العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 496
العمر : 26
الإقامة : Bah
المزاج : مكيف
الرتب :
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 06/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: Ayashi no Ceres   الجمعة مايو 09, 2008 6:25 pm

مشكورة اختي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اسير القلوب
عضو مميز
عضو مميز
avatar

ذكر عدد الرسائل : 131
العمر : 26
الرتب :
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 01/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: Ayashi no Ceres   الثلاثاء يونيو 03, 2008 5:44 am

مشكوووووووره علي القصه الجميله Sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
Ayashi no Ceres
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـــنـــتـــدى بـــحـــريـــن تـــون :: منتديات المرح والتسلية :: انمى( افلام الكرتون)-
انتقل الى: